دكتورة جمانة DR.Jomana

دكتورة جمانة DR.Jomana متجر الكتروني باشراف (د.جومانة) لاعطاء التجدد والحيوية

المنتج الروسي الذي يبحث عنه جميع الرجال وصل اخيرا للعراق قم بالنقر على الرابط لمعرفة المزيد :https://maxmalll.com/produc...
22/02/2021

المنتج الروسي الذي يبحث عنه جميع الرجال وصل اخيرا للعراق
قم بالنقر على الرابط لمعرفة المزيد :
https://maxmalll.com/products/maxup2020

بعض النصائح:-/1- اذهب لشخص يفهمك "من نفس نوعك" كى لا تتفاجأ.2- لا تقم علاقة مع شخص لا يريد ذلك، عليه أن يريدك بنفس الدرج...
10/07/2020

بعض النصائح:-/
1- اذهب لشخص يفهمك "من نفس نوعك" كى لا تتفاجأ.

2- لا تقم علاقة مع شخص لا يريد ذلك، عليه أن يريدك بنفس الدرجة التى تريده بها.

3- لا تضرب أى شخص، ما لم يكن يهددك بشكل مباشر.

4- كل إنسان سوف يعثر على من يقدره، وكل شىء وله وظيفة ومهمة فى الحياة.

5- لا تصحبها إلى السينما فى موعدكما الأول.

6- تعلّم الحلاقة الناعمة.

7- كن فى قمة تألقك حينما تذهب فى موعدك الأول معك.

8- لا تبالغ فى الأناقة، كن بسيطا قدر الإمكان.

9- انظر فى عين من تكلمه دائمًا.

10- لا تنتظر حتى تكون فى أمس الحاجة للشىء، فربما لا تتمكن من جلبه وقتها، احصل على ما تريد قبل شدة احتايجك لها بفترة.

بورمان ..ارفع راسك 🎯و احجز الآن !!للحجز مراسلة الصفحة :او الاتصال☎:0770002904807835701796 (فايبر+واتساب)
03/07/2020

بورمان ..
ارفع راسك 🎯
و احجز الآن !!
للحجز مراسلة الصفحة :
او الاتصال☎:
07700029048
07835701796 (فايبر+واتساب)

ضربة مهدة افضل مليون شاكوش 😎ارفع راسك 🎯و احجز الآن !!للحجز مراسلة الصفحة :او الاتصال☎:0770002904807835701796 (فايبر+واتس...
25/06/2020

ضربة مهدة افضل مليون شاكوش 😎
ارفع راسك 🎯
و احجز الآن !!
للحجز مراسلة الصفحة :
او الاتصال☎:
07700029048
07835701796 (فايبر+واتساب)

نصائح للرجال كتبها نجيب الريحاني في "أوتوجراف" معجب قبل 68 عامايقول الريحاني:1- اشغل نفسك دائما بأى عمل، فإن الشيطان لا ...
23/06/2020

نصائح للرجال كتبها نجيب الريحاني في "أوتوجراف" معجب قبل 68 عاما
يقول الريحاني:
1- اشغل نفسك دائما بأى عمل، فإن الشيطان لا يسيطر على الشخص إلا عند الفراغ.
2- الدنيا والمرأة كلتاهما تجرى أمامك إذا اندفعت فى طلبهما.
3- الأصدقاء ثلاثة، واحد كالغذاء، والثانى كالدواء، والثالث كالداء، الأول طيب، والثانى مش بطال، والثالث إبليس.
4- بعض الحلويات الفاتنات يحببن الرجل كحبهن للفراخ، فلا تكون لقمة سائغة.
5- لولا فشلى وفصلى من شركة السكر، وأصبحت مهددًا بالجوع والتشرد، لما أصبحت شيئًا مذكورًا، اجعل الفشل أول سلم النجاح.
6- احذر من النصب والنتش، فإن بيت النتاش مبيعلاش.
7- يعجبنى المثل اللى بيقول العايط فى الفايت نقصان من العقل، فلا تبك على ما فات ولا تقلق لما هو آت.
8- لك عقل واحد، وهمة واحدة، فلا تضيعهما فى محاولة الانتقام من أعدائك، حاول أن تتقدم وتسبقهم، ولا تحقد فالحقد يضر صاحبه.
9- إذا أردت كسب أعدائك، فلا تدع للثورة سبيلا إلى نفسك، وضع أعصابك فى ثلاجة تنتصر على كل من يعاديك، فإذا فقدت أعصابك خسرت كل شيء.
10- كلام الناس وسواس خناس، فلا تهتم به، وافعل ما يرضى ضميرك، إن كان لك شيء من هذا القبيل، واضرب بكلام الناس جبل المقطم، وإذا جرى لك شيء فأنا المسئول وابقى قابلنى.

لقرون متعاقبة ، قيل للفتيات إن أهم أدوار حيواتهن هي ممارسة الجنس وحمل الأطفال ورعايتهم ، إنهن محكومات بمهامهن الصغيرة تل...
11/06/2020

لقرون متعاقبة ، قيل للفتيات إن أهم أدوار حيواتهن هي ممارسة الجنس وحمل الأطفال ورعايتهم ، إنهن محكومات بمهامهن الصغيرة تلك ، المحكومة بالحرص على استمرار النوع البشري على الأرض ، لا تشجع الفتيات أبدا على تحصيل العلم وتنمية مهاراتهن ، ولو حدث ذلك فهو القليل النادر. - إليف شفق

الأنس لاتُشغلهم سوى أمور ثلاثة هي بحسب الترتيب : الجنس فالسلطة فالمال.———————————————————————كل ماعليك هو مراسلة الصفحة🤫
07/06/2020

الأنس لاتُشغلهم سوى أمور ثلاثة هي بحسب الترتيب : الجنس فالسلطة فالمال.
———————————————————————
كل ماعليك هو مراسلة الصفحة🤫

   #منقولحذر خبراء الصحة الأشخاص المدخنين من كونهم أكثر عرضة من غيرهم لمضاعفات فيروس كورونا المستجد، حيث أن الفيروس يؤثر...
05/06/2020

#منقول
حذر خبراء الصحة الأشخاص المدخنين من كونهم أكثر عرضة من غيرهم لمضاعفات فيروس كورونا المستجد، حيث أن الفيروس يؤثر في الأساس على الوظائف التنفسية.

مايكل ماتاي الباحث في جامعة كاليفورنيا بمدينة سان فرانسيسكو، أكد أن التدخين يجعل الشخص أكثر عرضة لتفاقم أعراض فيروس كورونا في حال أصيب به، وفقًا لما نشره موقع "سكاي نيوز

أشار ماتاي، إلى أن تجربة أجريت على الفئران أثبتت علاقة التدخين بتفاقم أعراض كورونا، إذ أن الفئران التي استنشقت النيكوتين خلال التجربة تأخرت في التخلص من الإنفلونزا عن غيرها من الفئران.

ووفقًا لهذه الدراسة، يرجح الخبراء أن التدخين هو سبب انتشار العدوى بين الرجال في الصين عن النساء، حيث أثبتت الدراسات أن 47.6 %من رجال الصين يدخنون، فيما لا تتجاوز النسبة 1.8% وسط النساء الصينيات.

وفي نفس السياق، حجز شابا أمريكيا في الثانية والعشرين من عمره بالمستشفى جراء إصابته بالفيروس رغم استقرار حالته، ليؤكد عمدة مدينة نيويورك، بيل دي بلاسيو، أن حجزه بالمستشفى نتيجة تدخينه للسجائر الإلكترونية، ما يعني أن الأمر سيؤثر على صحته لاحقًا لا محالة.

ضربة مهدة افضل مليون شاكوش !😎ارفع راسك 🎯و احجز الآن !!للحجز مراسلة الصفحة :او الاتصال☎:0770002904807835701796 (فايبر+وات...
05/06/2020

ضربة مهدة افضل مليون شاكوش !😎
ارفع راسك 🎯
و احجز الآن !!
للحجز مراسلة الصفحة :
او الاتصال☎:
07700029048
07835701796 (فايبر+واتساب)

ضربة مهدة افضل مليون شاكوش !😎ارفع راسك 🎯و احجز الآن !!https://goldenwgs.com/للحجز من خلال الموقع او مراسلتنا لمزيد من ال...
05/06/2020

ضربة مهدة افضل مليون شاكوش !😎
ارفع راسك 🎯
و احجز الآن !!
https://goldenwgs.com/
للحجز من خلال الموقع او مراسلتنا
لمزيد من التواصل :
مراسلة الصفحة :
او الاتصال☎:
07700029048
07835701796 (فايبر+واتساب)

04/06/2020

احصل على استشارتك مجانا فقط مع (د.جمانة)
لمزيد من التواصل يرجى زيارة موقعنا :
https://goldenwgs.com

للتواصل مراسلة الصفحة او الاتصال☎
07700029048
07835701796 (فايبر+واتساب)

29/05/2020

احصل على استشارتك مجانا فقط مع (د.جمانة)
لمزيد من التواصل يرجى زيارة موقعنا :
http://wgs.produit4all.com

للتواصل مراسلة الصفحة او الاتصال☎
07700029048
07835701796 (فايبر+واتساب)

29/05/2020
29/05/2020

احصل على استشارتك مجانا فقط مع (د.جمانة)
لمزيد من التواصل يرجى زيارة موقعنا :
http://wgs.produit4all.com

للتواصل مراسلة الصفحة او الاتصال☎
07700029048
07835701796 (فايبر+واتساب)

ضربة مهدة افضل مليون شاكوش !😎المنتج العالمي 🎯احجز الآن !!للحجز مراسلتنا عبر الصفحةاو الاتصال على :0773193991507835701796
17/05/2020

ضربة مهدة افضل مليون شاكوش !😎
المنتج العالمي 🎯
احجز الآن !!

للحجز مراسلتنا عبر الصفحة
او الاتصال على :
07731939915
07835701796

🔊🔊🔊حصريا عرض خاص من بيج جمانة ولمدة يومان فقط🔕أطلب علبتين من المعالج الخارق💪🏻 وأخذ الثالثة مجانا😻يرجى زيارة موقع الشركة ...
08/05/2020

🔊🔊🔊حصريا عرض خاص من بيج جمانة ولمدة يومان فقط🔕

أطلب علبتين من المعالج الخارق💪🏻 وأخذ الثالثة مجانا😻
يرجى زيارة موقع الشركة للتعرف على المزيد من التفاصيل
http://wgs.produit4all.com

للتواصل مراسلة الصفحة او الاتصال☎
07700029048 (فايبر+واتساب)
07835701796 (فايبر+واتساب

بعض اراء الزبائن بمنتجنا🌷نشكركم على هذه الثقة 💙 للتواصل مراسلة الصفحة او الاتصال☎07700029048 (فايبر+واتساب)07835701796 (...
08/05/2020

بعض اراء الزبائن بمنتجنا🌷
نشكركم على هذه الثقة 💙

للتواصل مراسلة الصفحة او الاتصال☎
07700029048 (فايبر+واتساب)
07835701796 (فايبر+واتساب

ضربة مهدة ولا مليون شاكوش !😉المنتج العالمي 🎯❤️احجز الآن !!للحجز مراسلتنا عبر الصفحةاو الاتصال على الارقام :0773193991507...
29/04/2020

ضربة مهدة ولا مليون شاكوش !😉
المنتج العالمي 🎯❤️
احجز الآن !!

للحجز مراسلتنا عبر الصفحة
او الاتصال على الارقام :
07731939915
07835701796

أهلا بكم في مركز الدكتورة جمانة 😍المنتج العالمي 🎯❤️احجز الآن !!للحجز مراسلتنا عبر الصفحةاو الاتصال على الارقام :07731939...
29/04/2020

أهلا بكم في مركز الدكتورة جمانة 😍
المنتج العالمي 🎯❤️
احجز الآن !!

للحجز مراسلتنا عبر الصفحة
او الاتصال على الارقام :
07731939915
07835701796

27/04/2020

أهلا بكم في مركز الدكتورة جمانة 😍

المنتج العالمي 🎯❤️
احجز الآن !!

للحجز مراسلتنا عبر الصفحة
او الاتصال على الارقام :
07731939915
07835701796

عندما يكون لديك استرجال 💪😍تصبح كل ليلة مهمة سهلة 🎯وستهرب من قوتك 😮المنتج العالمي , احجز الآن !!للحجز مراسلتنا عبر الصفحة...
12/03/2020

عندما يكون لديك استرجال 💪😍
تصبح كل ليلة مهمة سهلة 🎯
وستهرب من قوتك 😮
المنتج العالمي , احجز الآن !!

للحجز مراسلتنا عبر الصفحة
او الاتصال على الارقام :
07731939915
07835701796

لراحتك !!

عندما يكون لديك استرجال 💪😍تصبح كل ليلة مهمة سهلة 🎯المنتج العالمي , احجز الآن !!للحجز مراسلتنا عبر الصفحةاو الاتصال على ا...
12/03/2020

عندما يكون لديك استرجال 💪😍
تصبح كل ليلة مهمة سهلة 🎯
المنتج العالمي , احجز الآن !!

للحجز مراسلتنا عبر الصفحة
او الاتصال على الارقام :
07731939915
07835701796

لراحتك !!

عندما يكون لديك قناص ماهر 🏹😍تصبح كل ليلة مهمة سهلة 🎯المنتج الخارق , احجز الآن !!للحجز مراسلتنا عبر الصفحةاو الاتصال على ...
09/03/2020

عندما يكون لديك قناص ماهر 🏹😍
تصبح كل ليلة مهمة سهلة 🎯
المنتج الخارق , احجز الآن !!

للحجز مراسلتنا عبر الصفحة
او الاتصال على الارقام :
07731939915
07835701796

مركز جمانة , يعني الضمان و المصداقية

عندما يكون لديك قناص ماهر 🏹😍تصبح كل ليلة مهمة سهلة🎯المنتج العالمي , احجز الآن !!للحجز مراسلتنا عبر الصفحةاو الاتصال على ...
08/03/2020

عندما يكون لديك قناص ماهر 🏹😍
تصبح كل ليلة مهمة سهلة🎯
المنتج العالمي , احجز الآن !!

للحجز مراسلتنا عبر الصفحة
او الاتصال على الارقام :
07731939915
07835701796

مركز جمانة , يعني الضمان و المصداقية

23/02/2020

🔔🎈🎉هدية 2020 للرجال يعني هدية الموسم 🎈🎉🔔
مركز جمانة , يعني الضمان و المصداقية
للحجز مراسلتنا عبر الصفحة
او الاتصال على الارقام :
07731939915
07835701796

بعض النصائح المهمة في الطريقة المثلى للتعامل مع امرأة غاضبة 😁🤓1-  كن لطيفا2-  ساعد النساء3-  لا تعتذر عن حماقات الآخرين4...
21/02/2020

بعض النصائح المهمة في الطريقة المثلى للتعامل مع امرأة غاضبة 😁🤓
1- كن لطيفا
2- ساعد النساء
3- لا تعتذر عن حماقات الآخرين
4- لا تنخرط في نقاش ذكريات النساء
5- تحدث مع ابنتك بصراحة
6- أخيرا.. لا تؤذ النساء

أهلا بكم في مركز الدكتورة جمانة🔔🎈 عرض لمدة 3 أيام 50 ألف فقط ,توصيل مجاني🎈🔔وكالة خاصة (دكتورة جمانة)المعالج الأمريكي الع...
20/02/2020

أهلا بكم في مركز الدكتورة جمانة
🔔🎈 عرض لمدة 3 أيام 50 ألف فقط ,توصيل مجاني🎈🔔

وكالة خاصة (دكتورة جمانة)
المعالج الأمريكي العالمي
✅العلاج دائمي وليس وقتي او موضعي يعني علبة وحدة تكفي مدى الحياة بأذن الله


⚠️ملاحظة/الضمان صحي و استرجاع💯
😉🛁🔑
للحجز يرجى مراسلة الصفحة او الاتصال📞
07700029048 (فايبر+واتساب)
07835701796 (فايبر+واتساب)

للحجز و الأستفسار مراسلة الصفحة او الاتصال📞
07731939915 (فايبر+واتساب)

المعالج الرجالي باور مان 💪💪الحل الامثل لجميع مشاكل الرجال .✅العلاج دائمي وليس وقتي او موضعي يعني علبة وحدة تكفي مدى الحي...
12/02/2020

المعالج الرجالي باور مان 💪💪
الحل الامثل لجميع مشاكل الرجال .

✅العلاج دائمي وليس وقتي او موضعي يعني علبة وحدة تكفي مدى الحياة بأذن الله


⚠️ملاحظة/الضمان صحي و استرجاع💯
😉🛁🔑
للحجز يرجى مراسلة الصفحة او الاتصال📞
07700029048 (فايبر+واتساب)
07835701796 (فايبر+واتساب)

🔔🎈 عرض لمدة 3 أيام 50 ألف فقط ,توصيل مجاني🎈🔔وكالة خاصة المنتج الرجالي Powerman (دكتورة جمانة)المعالج الاول عالميا✅العلاج...
11/02/2020

🔔🎈 عرض لمدة 3 أيام 50 ألف فقط ,توصيل مجاني🎈🔔

وكالة خاصة المنتج الرجالي Powerman (دكتورة جمانة)
المعالج الاول عالميا
✅العلاج دائمي وليس وقتي او موضعي يعني علبة وحدة تكفي مدى الحياة بأذن الله


⚠️ملاحظة/الضمان صحي و استرجاع💯
😉🛁🔑
للحجز يرجى مراسلة الصفحة او الاتصال📞
07700029048 (فايبر+واتساب)
07835701796 (فايبر+واتساب)

- المعالج باور مان الأمريكي يزيد من قدرتك .- احجز الآن ولا تتردد-وكالة خاصة مركز (د.جمانة)-المعالج الامريكي الاول عالميا...
11/02/2020

- المعالج باور مان الأمريكي يزيد من قدرتك .
- احجز الآن ولا تتردد
-وكالة خاصة مركز (د.جمانة)
-المعالج الامريكي الاول عالميا
-العلاج دائمي وليس وقتي او موضعي يعني علبة وحدة تكفي مدى الحياة بأذن الله


⚠️ملاحظة/الضمان صحي و استرجاع💯
😉🛁🔑
للحجز يرجى مراسلة الصفحة او الاتصال📞
07700029048 (فايبر+واتساب)
07835701796 (فايبر+واتساب)

Address

Irbil

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when دكتورة جمانة DR.Jomana posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Share


Other Irbil clinics

Show All